الاثنين، 8 ديسمبر 2008

أين انا منك ؟؟؟

حبيبي عمري .... من أنت .... أين أنت
أين أنا منك , أين أنت مني تائهان غريبان بعيدان
عذبني حبك , قتلني حبك أشمخ , أعلى من الجبال حبك
أشعر بالغربة في بعدك غربتي من نفسي
غربتي من حبي غربتي من حياتي
فما أقسى الغربة الرحمة منك يا غربة
أحن اليك رغم عذابي , رغم غربتي ، فاض طيفي إليك
أهيم إلى قلبك والهيام أصبح عني غريب ، وفائي للوفاء قتل حبي
قتل هيامي قتلني ثم قتلني ثم قتلني وما زلت أحب الوفاء
معذرة حبيبي , معذرة مليكي
إن خنت الوفاء أخون بك وإن خنت الحب أغدر بك
وإن خنت الهيام لن أكون جديرة بك
أنا في حيرة من أمري وأمري على نفسي قاتلي
فانا أحبك ... أحبك ... أحب كل ما فيك احب العيوب فيك قبل المميزات
حتى وأن لم تحاول تقويم عيوبك فسوف اظل اعشقها فيكفينى انها جزء منك
ولكن حبي لن يحيا فيك طويلاً ولكنه سيبقى في قلبي إلى الأبد
بعد مماتي سيرحل جسدي ولكن روحي ستبقى تناجي حبك
وإن وفائى لك سيبقى حيا بعد مماتى
وإن عشت من بعدك , لا..لا ..لن أعيش من بعدك لحظة واحده
فحياتي من بعدك لهيب نار
أحبك حتى لو كان حبك لغيرى
لغيرى ...لغيرى

هناك 5 تعليقات:

zainab يقول...

أنا حاسه حزن كتير
هونى على نفسك


أتشرف بدعوة سيادتكم لزيارة مدونتى الجديدة ( نور على نور)

www.zainab-norelhaya.blogspot.com


و أرجو الإدلاء بأرائكم

Unknown يقول...

الحب ايتها الدافئة الجميلة هو
عمر اخر وزمن اهر واحساس اخر وشمس اخرى وعالم اخر
لا يحتاج لدموعك الحارة ولا لقلبك المنفطر
صغيرتى يا من احسست بروحها المتهدمه التى تعانى
وكلماتها الحزينه الجميلة التى تحمل الف اه واه بين ستائر الليل الطويل الحزين
روحك دافئة ينقصها الامان والدفء
كل ما عليكِ هو ان تبتسمى عبر ستائر السماء
كل ما عليكِ هو ان تكونى حواء الجميلة كما انتى :)

سامشى الان

العاشقه يقول...

زينب الرقيقة القلب
اعرف جيداً ما بداخلك تجاهى
فانا اعرف كم انتى حنونه
اسعدنى وجودك هنا
فى عالمى الصغير الحزين
فارجو ان تدعى لى
دمتى ايتها الغاليه

العاشقه يقول...

البحث عن انا شىء جنونى
كم انت رائع ليس فقط فى كتاباتك
ولكن ايضا فى ردودك
اسعدنى كثيراً رؤيتك هنا
كما اسعدتنى كلماتك الجميله
وكم اريد ان افعل بنصيحتك
ولكن قلبى ملىء بالحزن
ملىء بالخوف
ولم استطع الوصول الى الامان حتى الان
بالله عليك تخبرنى كيف استطيع ان ارسم ابتسامه على وجهى وقلبى به الكثير والكثير
لن اطيل عليك الحديث ولكنى اشكرك كثيرا على مرورك الرائع الذى زاد كلماتى جمالا بوجودك ايها الشاعر الجميل
دمت لنا بكل خير

shady يقول...

ممكن يكون الحزن مطلوب فى بعض الاوقات لكن الفرح اكتر بس مش بيكون باين لازم ندور عليه لكن الحزن بيظهر على طول